الوطن

حزب الله و«الشعب الفلسطيني»: الوقوف بجانب المقاومة ضدّ الاحتلال

 

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفداً من حزب «الشعب الفلسطيني» برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا عمر النداف بحضور عدد من كوادر الطرفين.

وتركز البحث، بحسب بيان «على المخططات التي تستهدف المقاومة في لبنان والمنطقة بأشكالها كافة وآخرها الضغط الاقتصادي والحصار المالي على بيئة المقاومة وأهلها وشعوب المنطقة».

وأكد المجتمعون «وحدة الصف والكلمة والوقوف صفاً واحداً إلى جانب المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني ومن ورائه الولايات المتحدة الأميركية»، كما جرى عرض «للأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وآخرها موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، التي تترافق مع سلسلة من المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية».

وأبدى الطرفان ارتياحهما «للأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كافة»، كما أبديا «كل الدعم لأي عمل يثبت الاستقرار في المخيمات»، وشدّدا على «تعزيز الإجراءات الصحية الوقائية الكفيلة بالحدّ من انتشار وتفشّي فيروس كورونا».

ووجها تحية «الفخر والاعتزاز لأهلنا الصامدين في فلسطين ومقاوميها ومايسطرونه في المواجهة المستمرة في الميادين كافة بوجه الغطرسة الصهيونية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى