رياضة

وتقدّم زميله في هوندا الأميركي ريكي برابيك الفائز باللقب في 2020 إلى المركز الثاني في الترتيب العام. الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين سيفنتي سيكسرز يواصل تألقه على هورنتس

سجل 7 لاعبين من سيفنتي سيكسرز، بقيادة المتألق توبياس هاريس، أرقاماً مزدوجة خلال الفوز بنتيجة 118-101 على تشارلوت هورنتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ونجح كل لاعب في التشكيلة الأساسية لسيفنتي سيكسرز، المكونة من خمسة لاعبين، في تسجيل رقمين مزدوجين، ليحقق الفريق فوزه 19 على التوالي على أرضه ويمتد هذا السجل من الموسم الماضي.

 وسجل هاريس، الذي اختير كأفضل لاعب في القسم الشرقي على مدار الأسبوع، 22 نقطة، وأضاف زميله العملاق جويل إمبيد 14 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة فيما ساهم داني غرين بإحراز 13 نقطة.

وهذا الفوز الرابع على التوالي لسيفنتي سيكسرز هذا الموسم بينما حقق الفريق 13 انتصاراً متتالياً على فريق هورنتس بالتحديد.

وتصدّر جوردون هايوارد قائمة مسجلي النقاط في هورنتس المتعثر وسجل 18 نقطة لكن الفريق خسر للمرة الثالثة على التوالي.

وفي لقاء آخر، تألّق العملاق يانيس أنتيتوكومبو وأحرز 43 نقطة ليقود ميلووكي باكس للفوز 125-115 على ديترويت بيستونز، ونجح أنتيتوكومبو بتسجيل 30 نقطة خلال النصف الأول من المباراة كأفضل حصيلة في مسيرته قبل الاستراحة، كما استحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة. وأضاف كريس ميدلتون 19 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدّة ومرر أربع كرات حاسمة فيما سجل زميله غرو هوليداي 15 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة إلى جانب الاستحواذ على ست كرات مرتدة.

وسيلعب الفريقان مجدداً في ميلووكي اليوم الأربعاء.وتصدّر ديريك روز قائمة مسجّلي النقاط في ديترويت برصيد 24 نقطة وهو أيضاً رصيد زميله جيريمي غرانت نفسه.

وعلى خط آخر، سجل جيسون تيتوم 40 نقطة، منها 21 نقطة في الربع الثاني، ليقود بوسطن سيلتيكس لتعويض تأخره بفارق 13 نقطة إلى فوز 126-114 على تورونتو رابتورز.

وأحرز تيتوم 11 من 19 محاولة كما سجل كل الرميات الحرة البالغ عددها 13 ليصل إلى أفضل حصيلة له من النقاط هذا الموسم وبفارق نقطة واحدة عن رقمه القياسي في مباراة واحدة والبالغ 41 نقطة.

وساهم بايتون بريتشارد في الفوز أيضاً بتسجيل 23 نقطة وتمرير 8 كرات حاسمة ليحقق سيلتيكس فوزه الثاني على التوالي. كما أنه الانتصار الخامس للفريق في 8 مباريات.

وأضاف غايلن براون 19 نقطة وغرانت وليامز 14 نقطة. وتألق فريد فان فليت من رابتورز وسجل 35 نقطة لكن الفريق خسر للمرة الخامسة في 6 مباريات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى