الوطن

حزب الله: المقاومة على جهوزية تامة لمواجهة كل التحديات المعادية

شدّد حزب الله على التمسك بنهج المقاومة حتى الرمق الأخير، مؤكداً أنها على جهوزية تامة ودائمة لمواجهة كل التحديات المعادية.

جاء ذلك خلال إحياء الحزب ذكرى الشهداء القادة، فأقام لهذه الغاية احتفالاً تكريمياً في بلدة جبشيتالنبطية قرب ضريح الشيخ راغب حرب، بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، معاون رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد ومسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون إضافةً إلى شخصيات وفاعليات المنطقة.

وأكد رعد في كلمة له، أنالمقاومة على جهوزية تامة ودائمة لمواجهة كل التحديات المعادية، وقالنستشعر المهابة والكرامة والفخر والعنفوان، حين نستحضر شهداءنا وقادتهم، الذين لم يكونوا منظّرين في ساحة الجدال وإنما كانوا قادة ميدانيين يحملون دماءهم على أكفهم».

بدوره، أشار الشيخ عبيد إلى أندماء الشهداء رسمت خارطة المجد للأمّة، وقالنعاهد الشيخ راغب حرب أن نحافظ على النهج الذي رسمه، وعلى الخط والهدف الذي أراده”.

وأضافنقول للسيد عباس الموسوي العهد لك وللحاج عماد مغنية، الذي ترك بصماته في فلسطين وغزة بالذات وفي كل مكان في العراق وسورية واليمن، وإن غبت عن هذه الحرب فأنت لا تزال حيّاً”.

وفي موقع استشهاد السيد عباس الموسوي وزوجته وطفلهما في بلدة تفاحتا الجنوبية، أقيمت مراسم تكريمية بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الجشي وعضو قيادة منطقة الجنوب الثانية في حزب الله حسن معتوق وشخصيات وفاعاليات.

وأكد الجشي في كلمة له أننا “متمسكون بنهج المقاومة حتى الرمق الأخير”، وقال “على منصة العشق لشيخ الشهداء وقف سيد شهداء المقاومة وأطلق الموقف وكانت الوصية الأساس حفظ المقاومة وخدمة الناس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى