الوطن

انشطة ومواقف

 

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي أمس، وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد.

{ التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان محمد جلال فيروزينيا، وعرض معه للمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تحسين وتعميق العلاقات الثنائية اللبنانية الإيرانية.

ـ قال النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على «تويتر»: «في اجتماع بعبدا الأخير حول ارتفاع الدولار لا أعرف من هو العبقري الذي اقترح استخدام الدوريات الأمنية في السوق لمنع ارتفاع سعر الدولار. المسؤول المالي الأول، رياض سلامة، كان حاضراً ولم ينطق بكلمة!». وأضاف «تعالجون الدولار بالأمن؟ كالطبيب الذي فشل في وصف الدواء فضرب المريض ليشفى».

{ غرّد الوزير السابق غسان عطاالله عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «جيل اليوم ما بيتذكر المشهد، بس الجيل الأكبر عم يرجع يشوف نفس مشهد الحرب والتفرقة وحواجز الإذلال وممارسات الميليشيات، وهالميليشيات نفسن قالوا: «وهل تسأل القوات عن موقفها من الطائف؟»، ومن تحت الطاولة كانوا مشاركين ومسهلين احتلال لبنان وإضعاف الدولة. اليوم المشهد نفسه يتكرّر للأسف».

{ عرض المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، مع النائبين الدكتور بلال عبدالله وهادي أبو الحسن، للأوضاع العامة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى