الوطن

برّي عرض وغجر ملف الكهرباء ومع إبراهيم المستجدات الأمنية والسياسية

عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، مع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر، ملفي الكهرباء والمشتقات النفطية وشؤوناً متعلقة بالوزارة.

والتقى برّي المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وبحثا في الأوضاع العامة والمستجدات الأمنية والسياسية. وغادر إبراهيم من دون الإدلاء بتصريح .

على صعيد أخر، وقّع رئيس مجلس النواب مشاريع القوانين التي أُقرّت في الجلسة العامة الأخيرة وهي: مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 6492 تعديل القانون النافذ حكماً رقم 6 تاريخ 3/11/2014 المتعلق بإبرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لدعم الابتكار في مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 7441: طلب الموافقة على إبرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لتنفيذ المشروع الطارىء لدعم شبكة الأمان الاجتماعي للإستجابة لجائحة كوفيد 19، والأزمة الاقتصادية في لبنان، واقتراح القانون الرامي إلى الإجازة للحكومة تعديل الملف رقم (3) من الاتفاقية المجاز إبرامها بموجب القانون رقم 180 تاريخ 12 حزيران 2020 وأحالها إلى الحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى