رياضة

الاستقلال الإيرانيّ يسحق الأهليّ السعوديّ
والهلال يتعادل مع أجمك ويخسر لوسيانو!

سحق فريق الاستقلال الإيرانيّ نظيره الأهلي السعودي وفاز عليه بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضيّة في مدينة جدة، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا ـ 2021. وسجل أهداف الفائز كل من: فارشيد إسماعيلي (5) ومحمد نادري (54) ومهدي قائدي (67 و86) وشيخ دياباتي (89). في حين أحرز المحترف السوري عمر السومة (27 من ضربة جزاء و79) هدفي الأهلي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة عينها، فوز الدحيل القطري على الشرطة العراقيّ بنتيجة 2-0، على الملعب نفسه.  وبهذه النتائج تصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الدحيل، في حين بقي رصيد الشرطة والأهلي خالياً من النقاط. وستقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة غداً الأحد، حيث سيلتقي الأهلي السعودي مع الدحيل القطري، والشرطة العراقي مع الاستقلال الإيرانيّ.

وفي المجموعة الثانية، تعادل الهلال السعودي على أرضه في العاصمة الرياض مع أجمك الأوزبكي (2 ـ 2) وخلال اللقاء تعرّض محترفه الارجنتيني لوسيانو فييتو إلى إصابة (التواء في المفصل) قد تبعده عن الملاعب لأسبوعين، كما تعادل سلباً شباب الأهلي دبي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى