الوطن

النخالة التقى قادة فصائل فلسطينية: شعبنا ثابت ونهج المقاومة قادر على إفشال مخططات العدو

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة أنّ الشعب الفلسطيني أثبت على الدوام تمسكه بالثوابت الوطنية، غير القابلة للمساومة والتجزئة والتفريط، في رسالة واضحة للمهرولين من ملوك وأمراء التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأوضح النخالة خلال لقاء جمعه بقادة الفصائل الفلسطينية، أنّ نهج المقاومة وخيار المواجهة للاحتلال، قادر على إفشال المخططات التآمرية، من خلال إدامة الاشتباك مع العدو في معركة الحقوق.

وضمّ اللقاء كلاً من أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة أبو حازم زياد الصغير، وعضوي اللجنة المركزية ياسر المصري ورفيق رميض، وأمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد وعضو المكتب السياسي شهدي عطية، والأمين العام المساعد للجبهة الشعبية – القيادة العامة طلال ناجي وعضوي المكتب السياسي أبو عماد رامز وأبو كفاح غازي، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد وعضو المكتب السياسي ماهر الطاهر، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عبد العزيز الميناوي، وممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا.

وأشار النخالة إلى أنّ هذه المرحلة من النضال الفلسطيني، هي مرحلة تحرر وطني، تتطلب تحديد الأولويات الوطنية، لدعم انتفاضة شعبنا المتجددة، واستمرار المقاومة والمواجهة حتى إنجاز هدف التحرير والعودة.

ودعا النخالة لوحدة الموقف الفلسطيني وتعزيزه لمواجهة الأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية، من خلال استعادة المشروع الوطني الفلسطيني، وإعادة بناء منظمة التحرير على أساس برنامج سياسي مقاوم.

كما دعا القوى الحيّة في العالم وشعوب أمتنا إلى النهوض للقدس وفلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى