أخيرة

«حزب الله» أحيا عيد المقاومة والتحرير في بلدة رشكيدا بحضور منفذ عام طرابلس في «القوميّ»

شارك منفذ عام طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي الشامي في الاحتفال الذي نظّمه حزب الله في بلدة رشكيدا ـ البترون بمناسبة عيد المقاومة والتحرير وانتصار مقاومة شعبنا في فلسطين، بحضور عدد من ممثلي الأحزاب والقوى الوطنيّة وفاعليات اجتماعية وسياسية ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلي جمعيات ومؤسسات وأندية وحشد من المدعوين.

تخللت الاحتفال كلمات عدة، وألقى كلمة حزب الله عضو المجلس السياسيّ الوزير السابق محمود قماطي فقال: «أين نحن الآن؟ الأميركي تراجع عن صفقة القرن ورماها في سلة النفايات ولم تعُد نافعة، وهو اليوم يحاول من جديد التسويق لحل الدولتين، وهذا هو التراجع الأول. أما التراجع الثاني، فهو أن العالمين الأوروبي والأميركي هما اللذان ضغطا على «اسرائيل» لكي توقف فوراً هذه المعركة، لأنها في موقع المفضوح. أما حقوق الإنسان وأمام الحقائق التي برزت عبر تقنيات الإعلام الحديثة التي فضحت الحقائق في الدقائق الأولى دقيقة دقيقة. لذلك لم يعُد أحد قادراً على إخفاء الحقائق ومن هنا بدأ التراجع».

وختم: «المناورة الأخيرة للعدو الإسرائيلي كانت مناورة في مواجهة هجوم شامل، وهم يعرفون الخطر الداهم الذي ينتظرهم. فلننتظر، إن هذا اليوم آتٍ حتماً. وسوف يكون الانتصار إن شاء الله بانتظارنا وسوف يزول هذا الكيان من الوجود».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى