الوطن

أنشطة ومواقف

{  وقّع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس،  المرسوم الرقم 8360 تاريخ 1 أيلول 2021، القاضي بنقل اعتماد من احتياطي الموازنة العامّة إلى موازنة وزارة المال بقيمة 4 مليارات و927 مليون ليرة لبنانية، لزوم إجراء عقد مع شركة «الفاريز ومارسال» لبدء التدقيق الجنائي المالي في حسابات مصرف لبنان. وأتى توقيع المرسوم، بعد الموافقة الاستثنائية الصادرة عن رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب.

{  غرّد النائب فريد البستاني عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «في الذكرى 101 لإعلان لبنان الكبير، نستذكر قرناً من النجاح والفشل، قرناً من السعادة والحزن، قرناً من الأفراح والأتراح. قرناً جمع كل الأضداد في هذا الوطن الصغير الكبير». أضاف «ولكن الأهم أن لبنان باق باق وعائد بإذن الله، بهمّة أبنائه إلى التألق والإبهار. لا مكان لليأس بيننا. عاش لبنان».

{  التقى رئيس حزب «التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهاب أمس، كلاً من رئيس الحزب «الديمقراطي اللبناني» النائب طلال أرسلان ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط وجرى في اللقاءين، بحسب بيان لأمانة الإعلام في حزب «التوحيد العربي»، «استكمال البحث في بعض الملفات التي تخصّ مناطق الجبل وشؤون الطائفة الدرزية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى