رياضة

فوز اللبناني لبّس شاغوري في أحد مراحل بطولة العالم للمحركات المائية في كولومبيا

نظّم الاتحاد الدولي للمحركات المائية UIM احدى مراحل بطولة العالم لسباق فورمولا 1 للزوارق السريعة في بحيرة مادالينا في كولومبيا المواجهة لغابة الأمازون، واستمرت لأربعة أيام متتالية في جو من الحماسة والاثارة، وشارك في سباق 3000 F سي .سي (POWER BOAT ) متسابقون من الولايات المتحدة والمكسيك وفنزويلا والأرجنتين وبورتوريكو والدومينيكان والاكوادور والبرازيل .

وقد تمكن المتسابق اللبناني الأصل، البرازيلي الجنسية لبّس شاغوري ومساعده الكولومبي سانتياغو زولواغا من تصدّر الترتيب العام وإحراز اللقب.

في اليوم الأول احتل شاغوري المركز الأول، وفي اليوم الثاني حافظ على الصدارة، وفي اليوم الثالث تراجع الى المركز الثالث وفي اليوم الرابع والأخير تمكن من التقدم الى المركز الثاني وكونه نجح بجمع العدد الأكبر من النقاط حلّ أولاً في الترتيب العام، فيما حلّ الثنائي  الكولومبي فرناندو دياز أكوستا ومساعده الأميركي اميليو ميغارس في المركز الثاني.

وتلقى البطل شاغوري وعقيلته جاكلين اتصال تهنئة وتنويه على الانجاز المميّز الذي حققه من رئيسة اتحاد اللعبة في لبنان كارلا شاغوري، والتي وضعت كل امكانات الاتحاد بخدمة البطل الذي تزيّنت قميصه بالعلم اللبناني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى