الوطن

أنشطة ومواقف

{ اعتبر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان عبر «تويتر»، أن «الاتصال الهاتفي بين الرئيس السوري بشار الأسد والملك الأردني عبدالله الثاني يؤكد المؤكد، ويعكس ما ستشهده الفترة المقبلة من انفتاح عربي ودولي على سورية» وقال «هذا أضعف الإيمان إذ لا استقرار في المنطقة من دون عودة العلاقات الطبيعية بين الدول العربية وسورية، يبقى الأمل أن نتعظ في لبنان».

{ غرّد عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب الدكتور قاسم هاشم عبر «تويتر»، كاتباً «أن تصل الكهرباء إلى صفر تغذية، فالأمر يحتاج إلى معالجة سريعة، فكفى ذلاًّ وإهانة والا فلتعلن الوزارة استسلامها ليتدبّر الناس أمورهم، ولا تسألوا كيف سيحصل المواطن على حقه في ظلّ هذا الاستهتار والاستخفاف بحق العيش الكريم للبنانيين».

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزف عون في مكتبه في اليرزة، رئيس الشرطة الفدرالية الألمانية Dr. Roman DIETER  على رأس وفد مرافق، وجرى البحث في سبل تعزيز علاقات التعاون الأمني بين المؤسستين.

{ غرّد أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلين ـ المرابطون» العميد المتقاعد مصطفى حمدان على «تويتر»، قائلاً «طولوا بالكم على التفاوض والمفاوضات، هناك لصوص سرقوا مال أهلنا والتي تُقدّر بمليارات الدولارات. إذا تفاوضوا وأنتجوا البترول، سيسرقون من جديد مليارات النفط هم أو أولادهم وأحفادهم بعد عمر طويل. فكروا كيف ستردّون أموالنا المنهوبة قبل أن تخلطوا شعبان برمضان بالمازوت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى