الوطن

متفرقات

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الوزيرة السابقة زينة عكر. كما التقى السفير السابق جهاد مرتضى وسفير بنغلادش محمد جهنغير المستحضر رحمان. على صعيد آخر، أبرق الرئيس برّي إلى سلطان عُمان هيثم بن طارق آل سعيد متضامناً ومعزياً بـ»ضحايا إعصار «شاهين»الذي ضرب سلطنة عُمان»، وللغاية أبرق أيضاً إلى رئيس مجلس الشورى في السلطنة هلال بن ناصر المعولي.

{ بحث وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه مع سفير تركيا في لبنان علي بارش أولوسوي، في الأوضاع في لبنان والمنطقة، كما العلاقات الثنائية اللبنانية التركية. والتقى مولوي، على التوالي النواب: إدي معلوف، عثمان علم الدين وهادي حبيش وجرى البحث في شؤون خدماتية وإنمائية تهمّ مناطقهم.

{ زار رئيس حزب «التوحيد العربي»الوزير السابق وئام وهاب رئيس الحزب «الديمقراطي اللبناني»طلال أرسلان في خلدة، وجرى البحث في الأوضاع في الجبل والأوضاع المستجدّة على صعيد الطائفة الدرزية، على ما أعلنت أمانة الإعلام في حزب «التوحيد العربي».

{ استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان Simone Casabianca Aeschlimann  على رأس وفد في زيارة بروتوكولية، وجرى البحث في تعزيز سبل التعاون المستمر بين قوى الأمن الداخلي والصليب الأحمر الدولي. وشكر عثمان رئيسة البعثة «على الجهود التي بذلتها في مجالات عدّة ولا سيما التعاون في مكافحة انتشار فيروس كورونا في السجون والنظارات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى