الوطن

أنشطة ومواقف

} التقى وزير العدل القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة، سفيرة سويسرا ماريون كروبسكي، في إطار زيارة تعارف لمناسبة تولي السفيرة مهامها الديبلوماسية في لبنان، وجرى البحث في برامج التعاون القائمة بين لبنان وسويسرا.

} غرّد الأمين العام لحزب «الطاشناق» النائب آغوب بقرادونيان عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «كم يومنا يُشبه زمن ولادة يسوع المسيح، ونتأمل أن يكون خلاصنا بعيش روحية الميلاد تجاه بعضنا، مزيد من المحبة، كثير من التسامح وقليل من التواضع. ميلاد مجيد على لبناننا الحبيب وعلى الجميع».

} أعلنت السفارة الإيطالية في بيان، عن زيارة وزير الدفاع الإيطالي لورينزو غويريني، إلى لبنان، اليوم الجمعة، ومن المرتقب أن يلتقي رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ووزير الدفاع موريس سليم، كما يتفقد الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار القوات الدولية في جنوب لبنان.

} هنّأ رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين في بيان «اللبنانيين عموماً والمسيحيين خصوصاً بحلول عيد الميلاد المجيد والعام الجديد»، آملاً أن «تحمل الأعياد المباركة الخير والسلام والاستقرار للبنان والتقارب بين اللبنانيين وخلاصه من أزماته المالية والاقتصادية». وتمنّى أن «يعمّ في هذا العيد الخير وتجفّ فيه دموع الشعب ويدخل الفرح إلى قلوب اللبنانيين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى