الوطن

لقاء بين «فتح ـ الانتفاضة» والهيئة اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين

 استقبلت حركة فتح الانتفاضة إقليم لبنان، وفداً من الهيئة اللبنانية ـ الفلسطينية للأسرى والمحررين بمشاركة ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي سماح مهدي، وذلك في مقر الحركة في مخيم مار الياس ـ بيروت بتاريخ الخميس 6 كانون الثاني 2022.

وكان في استقبال وفد الهيئة كلّ من أبو هاني رفيق رميض عضو اللجنة المركزية أمين سر إقليم لبنان، وعضوي قيادة الإقليم أبو نبيل محمود صالح، وأبو عبدالله فارس عايش.

وفي اللقاء، تداول الجانبان في آخر التطورات والفعاليات المتعلقة بعمل الهيئة، والبحث في تطوير عملها في الدفاع عن قضية الأسرى داخل المعتقلات الصهيونية.

وتسلمت قيادة الحركة ورقة العمل المعدة من قبل الهيئة التي تهدف إلى تأسيس هيئة دولية تعنى بملف الأسرى لدراستها وتقديم الاقتراحات المساعدة لتشمل جميع مسارات الهيئة القانونية والإنسانية والإعلامية والمسار الشعبي، والعلاقات العامة والدولية، بما يخدم قضية الأسرى في جميع المحافل الدولية والإقليمية والمحلية.

وفي اللقاء أشاد أبو هاني بدور الهيئة في الدفاع عن قضية الأسرى، وأكد استعداد الحركة للمساعدة في كافة الجهود بما يعزز من عمل الهيئة، وقضية الأسرى لها الأولوية على الصعد كافة، وخاصة في العمل المشترك، وضرورة تدارس كل ما شأنه أن يحقق الأهداف المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى