رياضة

برشلونة مَن يتعاقد مع أوباميانغ بعد إقفال سوق الانتقالات الشتويّة

أنهى نادي برشلونة، صفقة انتقال المهاجم الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ حتى 2025 بنجاح، وهو القادم إلى صفوفه من نادي أرسنال الإنكليزي.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: «توصل برشلونة وأوباميانغ إلى اتفاق كي ينضم اللاعب إلى النادي بعدما أنهى المهاجم عقده مع نادي أرسنال»، مضيفاً: «وسيوقع اللاعب عقدا حتى حزيران 2025 مع خيار الموافقة على رحيله في 30 حزيران 2023، على أن يكون البند الجزائي لشرائه 100 مليون يورو».

ويأتي الإعلان الرسمي عن ضم برشلونة لابن الـ32 عاما بعد إقفال فترة الانتقالات الشتوية مساء الاثنين المقبل، وذلك لأنه محرّر من عقده مع أرسنال الذي أعلن عن فسخ ارتباطه بالدولي الغابوني. وكان أوباميانغ، وصل إلى إسبانيا الاثنين الماضي قبل إقفال نافذة الانتقالات الشتوية، إلا أن برشلونة لم يعلن عن أي صفقة قبل انقضاء المهلة بانتظار حسم رسمياً تحرير المهاجم الغابوني من عقده مع أرسنال.

وبات أوباميانغ خارج حسابات أرسنال ومدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي جرد الغابوني من شارة القائد واستبعده عن الفريق منذ منتصف كانون الأول الماضي لأسباب تأديبية. ووفقاً لتقارير، كان أوباميانغ من اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي براتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى