رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي النجمة، موافقة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على حضور الجمهور في نصف نهائي بطولة كأس لبنان. وجاء قرار الاتحاد بعدما طالب نادي النجمة في خطاب وجهه إلى اتحاد الكرة من أجل حضور الجمهور. وسيلتقي النجمة مع الحكمة عصر غدٍ السبت، في حين سيلتقي الأنصار مع البرج ضمن نصف النهائي الآخر. وقال النجمة في بيان رسمي: “وافق الاتحاد اللبناني لكرة القدم على طلب إدارة النادي بشأن حضور الجماهير في مباراة نصف نهائي كأس لبنان المقررة يوم السبت المقبل بمواجهة الحكمة”. وتابع: “تمت الموافقة من قبل الاتحاد على حضور 300 مشجع، على أن يتم بيع بطاقات الدخول اليوم، الجمعة، في مقر النادي في منطقة الطريق الجديدة من الساعة الواحدة وحتى الساعة 5 مساءً”.

ـ وقّع مهاجم منتخب الشباب شادي الجوني على كشوف نادي شباب الساحل بالاعارة لمدة موسم واحد، قادماً من نادي العهد. ويعتبر الجوني من المهاجمين الواعدين الذين يبشّرون بمستقبل جيد، وسيكون من بين الذين سيعول عليهم الجهاز الفني خلال الأشهر الأربعة المقبلة.

ـ دعا نادي الرياضي العباسية وبلدية العباسية، لحضور حفل التكريم الذي سيقام عند الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم غدٍ السبت في المنتدى الثقافي لبلدة العباسية، وذلك على شرف أبطال فريق الرياضي العباسية بعد إحرازه لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة وصعوده إلى مصاف الدرجة الثانية، وستكون هناك كلمات لراعي الحفل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر وللبلدية ولنادي الرياضي العباسية، وسيتم توزيع دروع وميداليات تذكارية بالمناسبة.

ـ أكد مصدر مسؤول في نادي الانصار أن مشاركة نجم الفريق حسن معتوق محسومة في المباراة المقبلة عصر يوم الأحد المقبل، أمام فريق البرج في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، وأمس شارك معتوق في التمارين كالمعتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى