رياضة

كأس لبنان في الكونغ فو ـ كيندا اللقب للأنطونيّة وبودا وصيفاً

استضاف نادي بودا – أدما كأس لبنان في أسلوب الكيندا للفئة العمرية 6-11 سنة من تنظيم اتحاد الووشو كونغ فو بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة مثلوا الأندية اللبنانية التالية: بودا ادما – الأنطونية بعبدا – بل اوريزون ادما – انترناشيونال ماريتيم أكاديمي LWACO – الشبيبة الشياح – اللويزة ذوق مصبح – الأمن العام – الجمهور – المركزية  جونيه – الشاولين بيروت – لبنان الدولي الشوف والنمور بيروت.

وحلّ نادي الأنطونية بعبدا في المركز الاول بـ62 نقطة يليه نادي بودا ادما بـ 44 نقطة والواكو (كسليك) بـ 43 نقطة. حضر المسابقة عضو اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الجودو المحامي فرنسوا سعادة ورئيس اتحاد الووشو كونغ فو الدكتور جورج نصير وأعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين واللاعبات.

وقبل انطلاق المسابقة وجّه نصير ونائبه نعوم سعاده وأعضاء الهيئة الادارية الشكر الى المحامي سعاده لاستضافة نادي بودا البطولة وذلك على قناعة منه على ان الجيل الجديد عليه التوجّه الى الرياضة بعد كل الظروف الصحية التي أجبرته على الابتعاد عن أهم  ما يكون في امس الحاجة له وهو الرياضة.

والى المدربين واللاعبين المشاركين وخاصة الى الحكام  قال  نصير «انتم الاتحاد والفضل يعود لجهودكم وتضحياتكم»، وخصص الشكر الأكبر الى الأهالي وما يضحون في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على انجاح كل النشاطات الاتحادية. وفي ما يلي ابطال الفئات:

ـ وليد حميدان – أنطونية بعبدا

ـ زاهية عبد الباقي – أنطونية بعبدا

ـ ندى عبدالباقي – أنطونية بعبدا

ـ توماس يونس – الشبيبة الرياضي

ـ جو الخوري – يودا ادما

ـ ناهية عبدالباقي – أنطونية بعبدا

ـ كارل عازار – بل اوريزون

ـ مارفن قصيفي – بودا ادما

ـ بيو غفري – لواكو

ـ جورج شاهين – لولكو

ـ ايليو ضومط – المركزية جونية

ـ زينب حماده – بودا أدما

ـ مارك مرعب – بل أوريزون

ـ حسام أبي هيكل  – أنطونية بعبدا

ـ جورجيو جيوكورجيان ـ  لواكو

ـ نوال حماده – بودا أدما

أشرف على التنظيم رئيس اللجنة التنظيمية فارس الخوري مع باتريك بلعه. وقاد  المباريات الحكمان الدوليان ايلي بيطار ورافي سركيسيان مع طاقم الحكام الوطنيين نجوى عيسى – روني درغام – جورج شدراوي – جورج كرم – جاين بلعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى