رياضة

الجمعيّة العموميّة للاتحاد اللبنانيّ للتايكوندو صادقت على البيانين الإداريّ والماليّ

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتايكواندو على البيانين الإداري والمالي لموسم 2020-2021 خلال الاجتماع الذي عقدته في فندق «لورويال»، وتقدّم الحضور رئيس مصلحة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة وأعضاء الاتحاد  ومندوبو 34 نادياً من أصل 50 نادياً يحق لها التصويت.

النشيد الوطني اللبناني افتتاحاً فكلمة أمين عام الاتحاد مارك حرب رحّب فيها بالحاضرين وأعلن خلالها عن تأمّن النصاب القانوني، الكلمة الثانية لظريفة وجاء فيها: «التايكواندو نحو مزيد من التألق والنجاح على الرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها منذ سنتين، خصوصاً على الأصعدة  الاقتصادية والصحية والاجتماعية.

من انجازات العام الفائت استضافة بطولة آسيا للكبار بمشاركة المئات من اللاعبين واللاعبات وأحرزنا  16 ميدالية وتلقينا تهنئة من رئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي على التنظيم المميّز والمستوى الرفيع للبطولة القارية، وكما تعلمون نافسنا بقوة لاستضافة بطولة العالم للكبار العام الحالي وخسرنا السباق في الأمتار الأخيرة أمام المكسيك بفارق خمسة أصوات وتقدّمنا على أذربيجان».

الكلمة الثالثة، لعويدات، جاء فيها: «يسعدني ان أكون حاضراً بينكم كضيف، اتحادكم من الاتحادات النشيطة التي تقوم بواجباتها على أكمل وجه.

ومسيرة الاتحاد ناجحة بكل المقاييس فعمل اللجنة الادارية جبار. البطولات المحلية على مدار السنة وكذلك المشاركات الخارجية والنتائج المحلية والخارجية مميزة».

ثم تلا الأمين العام مارك حرب البيان الاداري بكافة تفاصيله لموسم 2020-2021 وبعد مناقشته تمّ التصديق عليه.

كما تلا أمين الصندوق عمر المصري البيان المالي بكافة أرقامه الشفافة والدقيقة وبعد مناقشته تمّ التصديق عليه وتمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد، كما تمّ التصديق على الموازنة المرتقبة لعام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى