رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل أمس، عن تعاقده مع نجم حراسة المرمى في نادي سبورتينغ إبراهيم المقداد. وجاء الإعلان عن التعاقد مع المقداد خلال مؤتمر صحافي عُقد في المقر الإعلامي لنادي شباب الساحل. وفي أوّل تصريح له، لفت المقداد إلى أن تعاقده مع نادي شباب الساحل سيمتدّ لثلاث سنوات. وأشار إلى رغبته بتقديم الأفضل مع الفريق خلال الموسم الكرويّ الجديد. مشدداً على أن النادي سيكون بيته الجديد، موجّهاً الشكر لنادي سبورتينغ على السنوات الماضية.

ومن جهته رحّب سمير دبوق رئيس نادي شباب الساحل بالوافد الجديد متمنياً له التوفيق مع الفريق. وأكد دبوق أن صفقات النادي استعداداً للموسم الجديد لم تنته بعد، وهناك رغبة بإبرام تعاقدات جديدة مع عدّة لاعبين بناء لطلب الجهاز الفني.

ـ أعلن نادي التضامن صور، تعاقده مع المدرب مالك حسون، ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق لموسم 2022-2023. وكان المدرب محمد زهير، قد تقدّم باستقالته عقب نهاية الموسم المنصرم. فيما تراجع مؤخراً رئيس النادي صائب بواب، عن استقالته. وتقرّر حلّ الجهاز الفني للفريق الأول، والشكر على كل ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، والعمل على إعادة تشكيل الجهاز الفني.

وجرى تعيين علي إبراهيم بيطار مديراً للفريق، كما شكل الجهاز الفني من أحمد عبود مساعداً للمدرب، وعلي بزي مدرباً للحراس، وحسين بزي مدرباً للياقة بدنية، وحسين شحيمي معالجاً. وكذلك تمّت دعوة اللاعبين للاجتماع عصر الثلاثاء المقبل، على ملعب صور البلدي، للإعلان عن موعد انطلاق التمارين.

ـ تابع نادي الرياضي بيروت لكرة السلة، يومه الماراثوني حيث جدد عقد نجمه علي منصور لمدة موسم. وكان الرياضي قد أعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد مدربه جورج جعجع. وعُلم أن إدارة النادي اتخذت القرار برفع وتيرة التحدّي بالتجديد للاعبها علي منصور، بالإضافة إلى البحث عن أجانب سوبر من أجل خوض البطولة المقبلة.

وقام «الأصفر» بعقد سلسلة من الصفقات، طامحاً لاستعادة البطولات بعدما خسر ثنائية الدوري والكأس في الموسم المنصرم أمام نادي بيروت فيرست كلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى