رياضة

سيدات فوتسال الجامعات إلى بطولة العالم

شاركة استثنائية لمنتخب الجامعات للسيدات في كرة القدم للصالات ستكون في بطولة العالم التي تستضيفها البرتغال في مدينتي براغا وغيمارايش ابتداءً من 19 الشهر الحالي.

البطولة العالمية ستشهد مشاركة 9 منتخبات وزّعت بالتساوي على ثلاث مجموعات، حيث وقع لبنان في المجموعة الأولى الى جانب كلٍّ من منتخب البلد المضيف ومنتخب تشيكيا.

ويغادر المنتخب اللبناني مساء اليوم السبت الى البرتغال، وهو يستهلّ مبارياته الثلاثاء المقبل أمام تشيكيا قبل أن يواجه في اليوم التالي صاحب الضيافة الذي يبدو مرشحاً للفوز باللقب، وهو الذي أكد هذا الأمر من خلال تغلبه على نظيره البرازيلي القوي 3 ـ 1 قبل أيام في مباراةٍ وديّة.

وقبل مغادرته الى البرتغال، التقى أفراد البعثة مع رئيس الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات سامي قربتيان ونائبه عوض مرعي والأمين العام زياد سعادة والأعضاء عمر بكري، شفيق طايع، وشربل كريّم.

وتألفت البعثة اللبنانية من: عمر بكري (رئيساً)، ايلي قسيس (مدرباً)، دوري زخور (مديراً للفريق)، ماري حكيم (معالجة فيزيائية)، و12 لاعبة هنّ: كارول منصور، سيلين الحداد، هديل قطيش، كارن مكرزل، ماريا سعد، ماريا منصور، ماريجو واكيم، ميشالأنج عيسى، رين ماضي، ريتا ناصيف، كارن الشعار وهداء غدار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى