رياضة

فينيسيوس: تعلمنا كثيراً من الكبار

يمثل فينيسيوس جونيور رمزاً للجيل الجديد من المواهب البرازيلية المتميزة ويبدو أنه بلغ القمة في الوقت المناسب مع وصول منتخب بلاده إلى قطر كمرشح للفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة.
وقال فينيسيوس إنه حريص على تخفيف الضغط عن المهاجم البرازيلي نيمار (30 عاماً) الذي حمل آمال البلاد بمفرده تقريباً طوال مسيرته الدولية. وأوضح فينيسيوس: «بدأ نيمار مسيرته الدولية في سن مبكرة وتعرض للكثير من الضغط، لذلك فهو الشخص الذي يضمن اليوم أن كل شيء يسير بسلاسة وسهولة مع الجيل الجديد».
وتابع: «إنه حلم لأننا نشأنا ونحن نضعه كمثل أعلى، من المهم جداً ما يفعله كقائد، إنه يعرف أنه بجهودنا يمكننا أن نساعده كثيراً أيضا وتقديم بطولة رائعة، هذا أمر جيد لنا، من الجيد أن الشعب البرازيلي يريدنا أن نفوز».
وأضاف: «أستمع كثيرا. أحب التعلم من اللاعبين الأكثر خبرة مثل كريم بنزيما ونيمار، التعامل مع الضغوط دائماً كان سهلاً بالنسبة لي لكوني نجماً كما تقولون، لقد «كنت دائماً عاقلاً». ولفت فينيسيوس بأنه يتشارك في هذه العقلية مع زملائه في المنتخب البرازيلي في قطر. وقال: «يمكن أن يتوقع المنافسون فريقاً قوياً ومستعداً لبذل أقصى ما في وسعه للفوز بكل شيء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى