الوطن

«الشعبية» تحيي ذكرى انطلاقتها بمسيرة وإيقاد الشعلة بمشاركة مدير مديرية بعلبك في «القومي» على رأس وفد

أحيَت قيادة منطقة البقاع في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ذكرى إنطلاقة الجبهة الخامسة والخمسين، بمسيرة حاشدة، انطلقت من أمام مكتب الجبهة في مخيم الجليل، تقدّمها مسؤول الجبهة الشعبية في البقاع بدر موسى أبو مازن وقيادة الجبهة في منطقة البقاع ومخيم الجليل، مدير مديرية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي ياغي على رأس وفد، كما شارك ممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، وحشد من أبناء المخيم والمواطنين.
حملت الفرق الكشفية والأشبال والزهرات صور القادة الشهيدين جورج حبش وأبو علي مصطفى والأمين العام القائد أحمد سعدات، وأعلام فلسطين ورايات الجبهة.
بعد الترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة، ألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة لفرع لبنان أحمد شاهين، كلمة، قال فيها: “نحتفل بذكرى الإنطلاقة المجيدة، ومعنا جماهير شعبنا الفلسطيني، وكلّ أحرار العالم، متسلحين بالإرادة الوطنية والمبادئ الثورية التي أرساها قادتنا الشهداء الحكيم جورج حبش، وأبو علي مصطفى، ووديع حداد والأمين العام للجبهة أحمد سعدات .
وتابع، إنّ هذه المدرسة النضالية، رسّخت مبادئ العمل الديموقراطي بعقد مؤتمرها الثامن لتكون نبراساً بالعمل النضالي والكفاحي تليق بتضحيات شعبنا وأمتنا، وإنّ من قدّم قادة شهداء وأسرى لا يمكن ان يتراجع عن واجبه النضالي، وعهدنا أن نحافظ على وصايا الشهداء.
كما تطرق شاهين إلى الوضع في الداخل، وأكد على أولوية الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنجاز المصالحة الفلسطينية.
بعدها أوقدت شعلة الإنطلاقة على وقع الأغاني الوطنية ونشيد الجبهة.
كما أقامت قيادة الجبهة في البقاع حفل استقبال في مكتبها في مخيم الجليل في بعلبك، وقد حضر لتقديم التهاني والتبريكات:
مدير مديرية بعلبك في الحزب السوري القومي الإجتماعي فادي ياغي، ونواب وشخصيات وممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وفاعليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى