رياضة

«رقصة البطريق» من مبابي وراموس وحكيمي احتفالاً بتسجيل هدف الفوز على ستراسبورغ

أعاد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي رقصة البطريق التي يحتفل بها سيرجيو راموس حينما سجل هدفاً حاسماً منح به ناديه الفوز على ستراسبورغ في الدوري الفرنسي 2 ـ 1.
واشتهر سيرجيو راموس برقصة البطريق التي يحتفل بها عادة بعد أهدافه، لكن زميله في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي احتفل بها في كأس العالم قطر 2022 حينما سجل ركلة الترجيح الحاسمة في شباك منتخب إسبانيا، وظهر الثلاثي مبابي وحكيمي وراموس يحتفلون بالطريقة ذاتها احتفالاً بالهدف الحاسم في شباك ستراسبورغ بعد مباراة صعبة للغاية شهدت طرد زميلهم نيمار.
وتردّد ان حكيمي أهدى احتفاله برقصة البطريق في كأس العالم إلى زميله سيرجيو راموس المستبعد وقتها من قائمة المنتخب الإسباني. هذا، وسجل مبابي في اللحظات الأخيرة ليقود باريس سان جيرمان لانتصار صعب على حساب ضيفه ستراسبورغ 2-1 في آخر مباريات الفريقين للعام 2022.
وافتتح ماركينيوس التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة الـ 14 بعد انطلاقه بعيداً عن رقيبه، لكن البرازيلي ماركينيوس هو من منح ستراسبورغ التعادل بعد أن حوّل تمريرة عرضية من أدريان توماسون بالخطأ نحو شباكه في الدقيقة الـ 51.
وطرد نيمار في الدقيقة الـ 62 من المباراة التي أقيمت على استاد بارك دي برينس عقب حصوله على إنذارين في غضون دقيقتين. لكن مبابي الذي تبددت أحلامه قبل 10 أيام في الفوز بكأس العالم للمرة الثانية، استطاع اقتناص هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تعرّضه للجذب داخل المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى