رياضة

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة: المشاركة في تصفيات غرب آسيا «الشاطئية»

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الدورية في قاعة الاجتماعات لمجمّع ميشال المرّ برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وبحضور غالبية الأعضاء، واستهلها الأمين العام عصام أبو جوده بتلاوة محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالإجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال، وليقرروا الآتي:
ـ مناقشة كتاب الاعتراض المرسل من قبل نادي الزهراء الرياضي في الميناء وتكليف نائب الرئيس علي خليفة والأمين العام عصام ابو جودة الإجابة عليه وتأكيد قانونية توقيع اللاعب كريستيان عساف على كشوفات نادي سبيد بول شكا.
ـ أخذ العلم بتسديد كامل المتوجبات المالية لمقر الاتحاد عن سنة 2022 والتي تبرّع بتسديدها رئيس الاتحاد.
ـ تحديد دوام مكتب الاتحاد ابتداء من الاثنين 30 كانون الثاني 2023 بمعدل يومين بالأسبوع (اثنين وخميس) بين الساعة 11 والخامسة مساء.
ـ الموافقة على تحديد رسم الانضمام لعائلة الاتحاد للأندية الجديدة بمبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانية ورسم إعادة انضمام للأندية التي تمّت تسوية وضعها لدى وزارة الشباب والرياضة بخمسة ملايين.
ـ مناقشة المشاركة بتصفيات غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية (رجال وسيدات) التي ستقام في قطر بين 21 و 24 شباط المقبل والمؤهلة لنهائيات بطولة آسيا وبعدها المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 وتعيين المدرب وليم الأسمر مدرباً للمنتخبين وتكليف عضو الهيئة الإدارية غسّان قرداحي الإشراف الإداري على المنتخبين والطلب من مدير المنتخبات الوطنية ايلي موسى. ودعوة اللاعبين المؤهلين للالتحاق بالتدريبات الأسبوعية على أن يتم اختيار الفرق الأربعة يوم الاثنين 30 كانون الثاني الحالي لإرسال استمارة المشاركة قبل نهاية الشهر الحالي.
ـ تسديد بدل تحكيم بطولة الكرة الطائرة الشاطئية عن سنة 2022 والبالغ 59 مليون ليرة لبنانية لا غير.
ـ تكليف الأمين العام إنهاء برنامج بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2022 ـ 2023 وإرساله للأعضاء للموافقة النهائية ثم توزيعه الأندية.
ـ أخذ العلم بموافقة وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس على رعاية مباراة افتتاح البطولة التي ستجمع بين سبيد بول شكا والنجوم جونيه والتي ستقام يوم الجمعة 10 شباط المقبل على ملعب نادي حامات.
ـ تعيين طوني غانم رئيساً للجنة الفنيّة وحنّا الزيلع رئيساً للجنة الحكام.
ـ دعوة لاعبي الأندية مواليد 2005 ـ 2008 للالتحاق بالتدريبات التي ستُقام في مراكز التدريب المعتمدة (الرسالة الصرفند – عمشيت – الشباب البترون – النورث هافن) لمدة ثلاثة أشهر ليصار بعدها الى اختيار عناصر المنتخب الوطني للناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى