رياضة

إقرار البيانين الإداريّ والماليّ في «عموميّة» التنس

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتنس البيانين الإداري والمالي لعام 2022 خلال الجمعية العمومية العادية السنوية التي عقدت في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وأعلنت الوقوف الى جانب الاتحاد في وجه الحملات التي يتعرّض لها وتفويضه اتخاذ ما يراه مناسباً بهذا الصدد. كما انتُخب روجيه باسيل عضواً في اللجنة الإدارية وبالتزكية خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي تلت الجمعية العمومية العادية.
وفي التفاصيل، حضر رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائبا الرئيس سيرج زوين وحسان الداعوق والأمينة العامة لين بشّور وأمينة الصندوق ديزيريه خليفة وعضو الاتحاد ناهيا أبو خليل ومندوبو 26 نادياً من أصل 34 يحق لها التصويت.
وفي كلمة لفيصل، قال فيها: «هنالك من يُصرّ على المسّ بكرامتنا من وقت الى آخر والمسّ بمصداقيتنا وشفافيتنا. سكتنا احتراماً لعائلة اللعبة. اللجنة الإدارية للاتحاد تعمل وكما تعرفون من أجل تطوير رياضة التنس وتقوم بواجباتها على أكمل وجه. وزملائي الأعضاء يبذلون الجهود الجبارة لحسن سير الاتحاد الذي يعمل على مدار السنة من دون توقّف».
وأضاف: «أشكر تعاونكم المثمر خلال سنوات وأود أن أشكر الأندية والإداريين والمدربين واللاعبين واللاعبات وذويهم ورجال الصحافة والإعلام لمواكبتهم أخبار التنس اللبناني المحلية والخارجية. وأتمنى على الجمعية العمومية استنكار ما يتعرّض له الاتحاد من تشهير غير مبرّر والطلب اليه اتخاذ الإجراءات المسلكية والتأديبية بحق الذين يقومون بحملات ضد الاتحاد».
وعلى الأثر استنكرت الجمعية العموميّة ما يتعرّض له الاتحاد من قبل رئيس نادي الكورة الرياضي إبراهيم أبو شاهين وآخرين وفوّضت اللجنة الإدارية اتخاذ الإجراءات التي تحفظ كرامة الاتحاد وسمعته.
ثم تلت أمينة السر لين بشّور البيان الاداري الشامل والمفصّل لعام 2022 وبعد مناقشته تمّ إقراره. كما تلت امينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيقة من واردات وصادرات مع تفصيل شفاف للأرقام بصورة واضحة وجرى إقراره أيضاً، وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الإدارية للاتحاد.
ثم انتقل الحاضرون للعملية الانتخابية لملء المقعد الشاغر باستقالة ريمون كتورّة. ومع تقديم روجيه باسيل ووسيم صيقلي ترشيحهما وإعلان صيقلي سحب ترشيحه أعلن الرئيس فيصل فوز باسيل بالتزكية وسط تصفيق الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى