الوطن

برّي أضاف دعوة لجان إلى جلسة الغد مع مشاريع فتح اعتمادات في الموازنة

أضاف رئيس مجلس النواب نبيه برّي لجان الدفاع والداخليّة والبلديّات، التربية والتعليم العالي والثقافة، الأشغال العامّة والنقل والطاقة والمياه إلى جلسة اللجان النيابيّة المشتركة المقرّرة الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر غد الأربعاء مع إضافة مشاريع القوانين الآتية:
القانون الوارد بالمرسوم 11313 الرامي إلى فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامّة لعام 2023 لإعطاء تعويض موقّت لجميع العاملين في القطاع العام والمتقاعدين الذين يستفيدون من معاش تقاعدي .
2- المشروع القانون الوارد بالمرسوم 11315 الرامي إلى فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامّة لعام 2023 لتغطية الفرق في تعويض النقل الموقّت للإدارات العامة .
مشروع القانون الوارد بالمرسوم 11319 الرامي الى فتح إعتماد إضافي في الموازنة العامّة لعام 2023 في باب وزارة التربية والتعليم العالي والجامعة اللبنانيّة .
مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 11318 الرامي إلى فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامّة لعام 2023 في باب رئاسة مجلس الوزراء مجلس الإنماء والإعمار .
مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 11312 الرامي إلى فتح اعتماد إضافي استثنائي في الموازنة العامّة لعام 2023 في باب وزارة الداخليّة والبلديّات الأمن العام لتحقيق جوازات سفر لبنانيّه بيومتريّة مع متمّماتها لعام 2023.
وفي نشاطه استقبل الرئيس برّي، رئيس رابطة “كاريتاس لبنان” الأب ميشال عبّود مع أعضاء مجلس الإدارة، سّلمه دعوة للمشاركة في القداس الذي ستقيمه “الرابطة” في الخامس والعشرين من شهر حزيران المقبل في سيدة مغدوشة لمناسبة اختتام اليوبيل الـ50 لتأسيس الرابطة.
ومن زوّار الرئيس برّي الكاتب والإعلامي روني ألفا الذي قدّم له إصداره الجديد الذي حمل عنوان “ظرف زمان “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى