الوطن

وفدان من «القومي» يعزّيان في اليرموك والبداوي بشهداء «الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة»

 

قام وفد من مديرية الميدان في الحزب السوري القومي الإجتماعي ضمّ مدير المديرية رفعت الطباع وعدداً من أعضاء هيئة المديرية والرفقاء بتقديم واجب العزاء بشهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة الذي استشهدوا نتيجة عدوان صهيوني على أحد مواقع الجبهة.
وكان في استقبال المعزين في مخيم اليرموك، الأمين العام للجبهة الدكتور طلال ناجي وقيادة الجبهة.
وحيّا الطباع شهداء الجبهة ومناضليها وأشار إلى أنّ استهداف قوات الاحتلال لمناضلي الجبهة، لأنها صاحبة بصمة واضحة في مقاومة العدو الصهيوني.
كذلك تقبّلت قيادة منطقة شمال لبنان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة في مقر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي التعازي بشهداء الجبهة الذين ارتقوا نتيجة العدوان الصهيوني على إحدى قواعد الجبهة.
وحضر معزياً مفوض مفوضية مخيم البداوي في الحزب السوري القومي الإجتماعي وليد العم علي على رأس وفد.
كما شارك في المجلس ممثلون عن فصائل المقاومة الفلسطينية في شمال لبنان، وممثلون عن أحزاب لبنانية، وفاعليات مخيمي البداوي ونهر البارد.
كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة ألقاها عضو لجنتها المركزية أبو عدنان عودة، وأكد فيها على الاستمرار في المقاومة والجهاد حتى تحرير فلسطين.
وشدّد عودة على أنّ غدر العدو لن يفلت من عقاب مجاهدي المقاومة في فلسطين.
وكانت كلمة لمفوض مفوضية مخيم البداوي في الحزب السوري القومي الإجتماعي وليد العم علي قال فيها: يسجل للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة أنها واحدة من فصائل المقاومة التي، ومنذ انطلاقتها، ما زالت ثابتة على نهج الصراع في مواجهة العدو، وقدّمت على امتداد عقود من عملها المقاوم الآلاف من الشهداء الذين التحق بهم مؤخراً خمسة شهداء لن يزيدوا مرجل المقاومة إلا اتقاداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى