ثقافة وفنون

فعالية ثقافية للألكسو في خدمة الطفولة في ثانوية الكوثر التابعة لجمعية المبرات

نظمت جمعية «كشافة المبرات»، ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية التوعوية للأطفال، بالتعاون مع كرسي الألكسو في خدمة الطفولة، فعالية ثقافية بعنوان «التنمر والفروقات الاجتماعية»، في «ثانوية الكوثر» التابعة لجمعية «المبرات» الخيرية، بمشاركة نحو 50 طفلاً وطفلة.
حضرت الفعالية مديرة «دار الصادق للتربية والتعليم» نهى الصائغ والدكتورة فرح العطار عن كرسي الألكسو في خدمة الطفولة، والشاعرة نهى عودة، إدارة الإشراف التربوى لقسم رياض الاطفال في مدارس المبرات: مي درويش وايمان عباس، مسؤولة مكتب شؤون المؤسسات في مديرية التربية والتعليم ريما كلاكش، منسقة الوحدة الكشفية في جمعية كشافة المبرات رولا السيد، مفوض مفوضية التطوّع في جمعية كشافة المبرات فاطمة عيسى ومفوض التجهيزات في جمعية «كشافة المبرات» محمد جواد.
وتضمنت الفعالية التي شارك فيها أطفال من المدرسة، ورشة حكي تفاعلية للأديب إيهاب القسطاوي مدير كرسي الألكسو في خدمة الطفولة، عن التنمر والفروقات الإجتماعية، وسط تفاعل كبير من الأطفال.
ولفت مدير كرسي الألكسو في خدمة الطفولة الى «أهمية ورش الحَكي للأطفال لكونها من الوسائل الهامة للتواصل مع الطفل وتوجيهه وتعريفه عن نفسه وعن العالم من حوله».
وفي نهاية الفعالية تمّ تكريم الأديب والتربوي الدكتور إيهاب القسطاوي وتسلّم شهادة تقدير على دعمه لبرامج الجمعية وأنشطتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى