الوطن

نشاطات

‭{‬ استقبل نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في المجلس، وفداً مثّل بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر اليازجي، سلّم بوصعب دعوةً لحضور افتتاح المؤتمر العلميّ الدوليّ بعنوان «الكنيسة الأرثوذكسيّة الأنطاكيّة من القرن الخامس عشر إلى القرن الثامن عشر: نحو فهمٍ دقيق للتاريخ»، برعاية البطريرك يازجي وحضوره.
‭{‬ التقى رئيس تيّار «المردة» سليمان فرنجيّة في دارته في بنشعي، السفير الأرجنتينيّ لدى لبنان موريسيو أليس في زيارة وداعيّة، في حضورالدكتور جان بطرس. وجرى عرضٌ لآخر المستجدات الراهنة. كذلك، استقبل فرنجيّة السفير القطري سعود بن عبد الرحمن آل ثاني في زيارة تعارف بعد تولّيه مهامه الجديدة كسفير لبلاده في لبنان، في حضور أنطوان مرعب. وكانت مناسبة لعرض مجمل التطورات السياسيّة والأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة.
‭{‬ بحث وزير الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميّة في مكتبه بالوزارة مع عضو تكتّل «لبنان القويّ» النائب سيزار أبي خليل، في المستجدّات العامّة في البلاد وفي ملفّات إنمائيّة مناطقيّة تُعنى بها الوزارة في منطقة عاليه.
‭{‬ عرض قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة مع مديرة شؤون «أونروا» في لبنان دوروثي كلاوس، شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى