رياضة

مدرب المنتخب الجديد الكرواتي يورسفيتش ينوه بالدعم الإعلامي والاهتمام الشعبي بالمنتخب

عقد أمس الخميس، المؤتمر الصحافي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب لبنان الوطني الكرواتي نيكولا يورسفيتش في فندق رامادا بلازا في الروشة.
وقال نيكولا يورسفيتش خلال المؤتمر الصحافي: «متفاجئ ومعجب بالعدد الكبير من وسائل الإعلام والصحافيين المتواجدين وهذا يعكس مدى المسؤولية التي تنتظرني ومدى الاهتمام الشعبي الذي تحظى به كرة القدم والمنتخب في هذا البلد».
كما توجّه يورسفيتش بالشكر للاتحاد اللبناني لكرة القدم على اختياره لقيادة المنتخب الوطني في هذه المرحلة واعداً بتقديم كل ما لديه، وأضاف: «أعرف انه تنتظرنا استحقاقات عدّة مهمة في الفترة المقبلة، كما لدينا مباراتان وديتان أمام مونتيتغرو والإمارات، سأحاول خلالهما التعرّف على اللاعبين، ورسم صورة عامة عن أداء المنتخب من أجل التحضير للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا والتي ستنطلق اعتباراً من تشرين الثاني، أعدكم ببذل أقصى الجهود لتقديم كل ما لديّ والعمل بجهد مع الجهاز الفني المساعد من أجل تقديم كل ما لدينا للمنتخب والبلد وتحقيق نتائج جيدة وإيجابية».
ولفت إلى أنه يفضّل الإبقاء حالياً على لاعبي المنتخب الموجودين، وبعد هذه الخطوة سيسعى لمعرفة قدراتهم. مشدداً على أن هدفه العمل مع اللاعبين المميّزين وإخراج قدراتهم للعب بأفضل ما لديهم، مؤكداً أنه على علم بمشاكل أرضيّة ملاعب لبنان. وأكمل: «أنا متفائل، رغم أنني أعرف بأن منتخب لبنان يعاني من مشكلة الهدّاف، لكنني سأمنح الفرص للمهاجمين الموجودين لإثبات قدراتهم». وكشف أن مدة العقد ممتدة لما بعد تصفيات كأس العالم وبمعدل سنة قابلة للتجديد. وأشار إلى أن الجهاز الفني كاملاً سيعلن في وقت لاحق، مشيراً إلى أن المدرب يوسف محمد «دودو» سيكون ضمن الجهاز الفني. ليختم: «أعرف أن الأجواء سلبية وأن الجمهور يطالب المنتخب بالنتائج». وعن المواجهات المقبلة في تصفيات كأس العالم شدد على أن العمل سيكون على مباريات فلسطين وبنغلادش أو المالديف، مؤكداً أنه يعرف أن مواجهة أستراليا ستكون صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى