أولى

الحوثي يُحذر واشنطن: حاضرون لنصرة الفلسطينيين

شدّد قائد حركة “أنصار الله” اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، أمس، على أنّ هناك خطوطاً حمراء بخصوص الوضع المتعلق بغزة، مؤكداً وجود تنسيق بين أطراف محور المقاومة لدعم الفلسطينيين.
وأشار الحوثي، في كلمة بشأن المستجدّات في الساحة الفلسطينية، إلى أنّ عملية “طوفان الأقصى” جاءت بقرار فلسطيني تفاجأ به العدو والصديق، محذّراً من أنّه “إذا تدخّل الأميركي بشكلٍ عسكري مباشر فمستعدّون للمشاركة حتى بالقصف الصاروخي والمسيّرات”.
ولفت إلى أنّ الشعب اليمني “حاضر لأن يتحرّك بمئات الآلاف ويلتحق بالشعب الفلسطيني لمواجهة العدو”، معقّباً بالقول: “لن نتردّد في فعل كلّ ما هو ممكن”.
وأكد أنّه من الواجب تقديم كلّ الدعم للفلسطينيين، مضيفاً أنّه “لا يجوز على هذه الأمة أن تتفرّج فيما الدول الغربية تساعد العدو المجرم”.
وانتقد الحوثي منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، لافتاً إلى أنّ هناك ضعفاً وتقصيراً كبيراً حتى على مستوى الإدانات من دول عربية عديدة.
وتابع أنّ “موقف المطبّعين مخز ٍويكشف عن مدى ولائهم للعدو الصهيوني وإساءاتهم للشعب الفلسطيني”، مشيراً إلى أنّ “أميركا وفرنسا وبريطانيا والدول الغربية أباحت للعدو الصهيوني قتل الفلسطينيين بكلّ الوسائل”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى