رياضة

نادي بيروت يضم كليف ألكسندر والمريميين ينجح بضم توماس

في آخر تعاقدات الأندية قبل أقل من اسبوع على انطلاق بطولة لبنان لكرة السلة، أعلن النجم الأميركي كليف ألكسندر، انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي بيروت لكرة السلة، قادماً من الحكمة، وبعقد انتقال حر. وقد ساهم تشكيل مجلس إدارة للحكمة في الاستغناء عن كليف ألكسندر، والاستعانة بخدمات لاعب جديد. والجدير ذكره، أن كليف ألكسندر لعب مع الحكمة 31 مواجهة رسمية خلال الموسم الماضي، ولديه معدل تسجيل 31 نقطة للمباراة الواحدة. كما يمتلك معدل 12 متابعة للمباراة الواحدة. مع الإشارة إلى أن بيروت يطمح للمنافسة بقوة على لقب الدوري اللبناني لكرة السلة للموسم الجديد 2023-2024.
كما شهدت الساعات الأخيرة، مفاوضات متقدمة بين وكيل اللاعب إبراهيما توماس وإدارة نادي المريميين، بغية ضمه في الفترة المقبلة. وكان توماس قد لعب في لبنان مع ناديي دينامو وبيروت، وينتظر مخالصة مادية مع دينامو من أجل التوقيع على كشوفات المريميين. ويُعدّ توماس أحد أبرز اللاعبين الذين مرّوا على الدوري اللبناني لكرة السلة، حيث لعب 16 مباراة في الموسم الماضي مع دينامو ولديه نسبة تسجيل عالية 15 نقطة في المباراة الواحدة. وفي حال نجحت المفاوضات بين توماس وإدارة المريميين، فدون شك ستكون صفقة الموسم لأبناء ديك المحدي.
هذا، وستنطلق منافسات الدوري اللبناني لكرة السلة في 25 تشرين الأول الحالي، علما بأن المباراة الأولى للمريميين ستكون أمام الأنترانيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى