الوطن

لجنة الأسير سكاف: المقاومة هي الخيار الوحيد لمواجهة العدو وتحقيق الانتصارات

توجّهت لجنة عميد الأسرى في السجون «الإسرائيليّة» يحيى سكاف، في بيان بمناسبة ذكرى مرور مئة وستة أعوام على وعد بلفور المشؤوم، بالتحيّة إلى «الشعب الفلسطينيّ الصامد الذي قدّم عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى في دفاعه عن الأرض والمقدّسات الإسلاميّة والمسيحيّة على كامل أرض فلسطين في مواجهة جيش الاحتلال الصهيونيّ وقطعان المستوطنين، لأنّ الشعب الفلسطينيّ صاحب الأرض والحقّ، أمّا الكيان الصهيونيّ فهو إلى زوال مهما طال الزمن».
ودعت «الشعوب العربيّة والإسلاميّة وأحرار العالم كافّة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطينيّ في معركته المفتوحة والمستمرّة مع المحتل لأرض فلسطين الحبيبة، ومن خلفه الإدارة الأميركيّة وأعوانها، وفي ظلّ ما نشهده اليوم من ملحمة تاريخيّة تقودها المقاومة بكلّ فصائلها في المواجهة على أرض غزّة وفي جنوب لبنان عند الحدود اللبنانيّة – الفلسطينيّة، حيث يسطر رجال المقاومة الفلسطينيّة واللبنانيّة البواسل أروع أنواع الملاحم من البطولة والفداء».
واعتبرت أن «التاريخ سيُنصف الأوفياء الذين يقفون إلى جانب فلسطين وقضيّتها العادلة، التي يجب أن تبقى البوصلة الأساسيّة حتى زوال الإحتلال عنها، لأنّ الحياد اليوم هو انحياز إلى جانب العدوّ وتغطيةً على جرائمه البربريّة بحقّ الشعب الفلسطينيّ المظلوم».
وأكدت «ضرورة تمسّك الشعب الفلسطينيّ أكثر من أي وقت مضى بمقاومته الباسلة، كما تتمسّك الشعوب العربيّة والإسلاميّة بخيار المقاومة ودعمه حتّى الرمق الأخير، لأن المقاومة أثبتت أنّها الوحيدة القادرة على مواجهة العدوّ وتحقيق الانتصارات عليه، وخيار المقاومة والكفاح المسلّح كان وسيبقى الطريق الصحيح للمواجهة، وتحرير كامل فلسطين من البحر إلى النهر».
وختمت بـ»تحيّة الإجلال والإكبار لشهداء المقاومة في فلسطين ولبنان الذين يروون بدمائهم الزكيّة أراضينا في فلسطين و لبنان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى