الوطن

«فتح» تحيي بمشاركة وفود من «القومي» ذكرى اغتيال عرفات بوقفات ندّدت بجرائم العدو الصهيوني

أحيت قيادة منطقة بيروت في حركة التحرير الوطني الفلسطيني» فتح» واللجنتان الشعبيتان لتجمعات الداعوق وسعيد غواش الذكرى التاسعة عشر لاغتيال الرئيس ياسر عرفات، والتنديد بجرائم الإحتلال الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وكل فلسطين المحتلة، بوقفه وفاء وتضامن في تجمُّع سعيد غوّاش في منطقة صبرا في بيروت، بحضور ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي سماح مهدي وممثلي القوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية وممثلي اللجان الشعبية في التجمعين، وحشد جماهيري.
وكانت كلمة لعضو قيادة حركة فتح في بيروت خالد عبادي، ومسؤول الملف الفلسطيني في الحزب التقدمي الإشتراكي وعضو مجلسه السياسي الدكتور بهاء أبو كروم.
ونظّمت قيادة منطقة بيروت في حركة «فتح»، وقفة وفاء وتضامن، أمام مسجد الفرقان في مخيم برج البراجنة.
حضر الوقفة ناموس عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي يحيى الأشوح وممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية وفصائل الثورة الفلسطينية، واللجان الشعبية، مختار بلدة برج البراجنة، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، المؤسسات والجمعيات الأهلية والصحية، وحشد من أهالي المخيم.
تحدث خلال الوقفة معاون مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله عطالله حمّود، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش.
وأقامت قيادة منطقة بيروت في حركة فتح، وقفة في مخيم شاتيلا بحضور وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي ضم عضو هيئة منفذية المتن الجنوبي رامز الشيخ صالح وعضو هيئة مديرية بئر حسن ـ الأوزاعي محمد بري وعدد من الرفقاء، ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مخيم شاتيلا، قيادة حركة «فتح» في بيروت والمخيم.
تخللت الوقفة كلمات لكلّ من أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين «المرابطون» العميد مصطفى حمدان، وعضو قيادة حركة «فتح» في بيروت ناصر الأسعد.
وأقامت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح وقفة في صيدا بحضور عضو هيئة منفذية صيدا الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي علي عسيران على رأس وفد، وكانت كلمات لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب د. أسامة سعد وأمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى