رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين / أورلاندو يتأهل للأدوار الإقصائية

فاز فريق أورلاندو ماجيك على ديترويت بيستونز 112 / 109 في المباراة التي جمعتهما فجر أمس الأحد، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وسجل باولو بانشيرو 15 نقطة لفريق ماجيك، وأضاف فرانز فاغنر 14 نقطة، كما أضاف مورتيز فاغنر 14 نقطة و7 متابعات. وبعد 32 انتصاراً و25 خسارة تساوى أورلاندو مع إنديانا بيسرز في المركز السادس في المجموعة الشرقية، وهذا يعني أن الفريق سينتقل مباشرة إلى الأدوار الإقصائية بنهاية الموسم.
وفي مباراة أخرى، خسر فريق بروكلين نتس أمام مينيسوتا تمبرولفز 86 / 101. وكانت هذه الخسارة هي الرابعة لفريق نتس، الذي يلعب له الألماني دينيس شرودر، الذي فاز بمباراة واحدة فقط مع نتس منذ انتقاله إليه قبل أسبوعين. وسجل شرورد 9 نقاط فقط بعدما شارك في المباراة كبديل. وبسبب الخسارة يظل فريق نتس في المركز الحادي عشر بالمجموعة الشرقية بعدما حقق 21 انتصاراً فقط، بفارق 3 انتصارات عن صاحب المركز العاشر.
كما فاز بوسطن سلتيكس على نيويورك نيكس 116 / 102. وسجل غالين برونسون 34 نقطة لفريق نيكس، ولكنه لم يتمكّن من منع هزيمة فريقه، فيما سجل أيزيا هارتنشتاين ست نقاط و7 متابعات. وبعد تلقيه الخسارة الخامسة في آخر 6 مباريات، أصبح نيكس مهدداً بفقدان المركز الرابع في المجموعة الشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى