الوطن

حمدان التقى فضل الله: للالتفاف حولَ المقاومة والجيش

استقبلَ السيّد علي فضل الله، أمينَ الهيئة القياديّة في «حركة الناصريين المستقلّين – المرابطون» العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من الهيئة، حيثُ جرى عرضٌ للأوضاع العامّة في لبنان في ظلّ استمرار الاعتداءات «الإسرائيليّة» وتوسّعها، كما جرى تقويمٌ للحرب الصهيونيّة على غزّة وتداعياتها.
وشدّد حمدان، خلال اللقاء، على “الموقف اللبنانيّ الموحَّد في مواجهة العدوّ الذي لا يكفُّ عن استخدام كلّ أساليب التهديد والوعيد وألوان الضغوط المتعدّدة لإيجادِ شرخٍ بين اللبنانيين ودفع البعض منهم لاتخاذ مواقف تُسيء للمقاومة والوحدة الداخليّة».
ودعا إلى “الحذَر من خطط العدوّ وإلى تعزيز الوحدة الداخليّة على مستوى الموقف والخطاب وكلّ ما من شأنه أن يحمي وحدة الموقف في مواجهة هذا العدوّ والالتفاف حولَ المقاومة والجيش اللبنانيّ ومعالجة الملفّات الداخليّة التي تنعكس سلباً على صلابة الموقف بوجه العدوّ”. وأكّدَ “التضامن مع غزّة بمقاومتها وشعبها ودعمها بكلّ الوسائل المُتاحة”.
من جهّته، رحّبَ فضل الله بالوفد ودعا إلى “تحصين الوحدة الداخليّة في ظلّ التهديدات والاعتداءات الصهيونيّة التي بدأت تطاول الكثير من المناطق اللبنانيّة حتّى نكون قادرين على مواجهتها والدفاع عن سيادة هذا الوطن”.
وثمَّنَ “كلّ المبادرات الحواريّة والجهود التي تنطلق من أجل تذليل العقبات أمام الاستحقاق الرئاسيّ”، داعياً “الحكومة إلى الإسراع بعلاج جادّ للأزمات التي يعاني منها الوطن والتعاطي مع الحقوق والمطالب الشعبيّة بطريقة جديّة وواقعيّة، منعاً للتداعيات السلبيّة للإضرابات والاعتصامات التي بدأت تشلّ أكثر الدوائر الحكوميّة ما ينعكس أثاراً سلبيّة على حركة الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى