الوطن

تشييع حمدان وزوجته في كفرا عزّ الدين: مستمرّون في مواجهة العدوّ

شيَّعت بلدة كفرا الجنوبيّة، شهيديّ الغدر الصهيونيّ حسين علي حمدان وزوجته منار أحمد عبادي، بموكب مهيب، انطلقَ من أمام حسينية البلدة وجاب الطرقات وصولاً إلى الجبانة، بمشاركة النوّاب: حسن عزّ الدين وحسين جشّي وأشرف بيضون، وممثلين عن قيادتي حزب الله وحركة أمل وفاعليّات.
وألقى عزّ الدين كلمةً أكّدَ فيها «أنّنا في المقاومة مستمرّون في مواجهتنا لهذا العدوّ، لأنّ من واجبنا ومسؤوليّتنا أن نُدافع عن أرضنا وكرامتنا وكرامة شعبنا الحرّ الأبيّ ووطننا الغالي، ليبقى لبنان عزيزاً، وليبقى شعبنا مرفوعَ الرأس».
وشدّدَ على أنّ «هذه المواجهة الدائرة اليوم هي لأجل نصرة فلسطين، ومواجهة هذا الكيان الذي تجاوز كلّ الخطوط الحمر والأعراف والشرائع والقوانين، لأنّه لا يملك ذرّة خير، ولا تعني الإنسانيّة في قاموسه شيئاً».
وأشارَ إلى «أنّنا نخوضُ حرباً فعليّة وحقيقيّة في هذه المواجهة على جغرافيا محددة، ونحن نطوّر المواجهة بحسب عدوان واعتداءات هذا العدوّ، فكلّما توسَّعَ كلّما توسّعنا نحن، وإذا ما اقتصر على هذا الميدان، فنحن سنقاومه بكلّ ما نملك من قدرات وإمكانات تتناسب مع ردعه وإيقافه عن غيّه وتماديه، ولذلك نحن نمارس هذا الأمر بهذين البعدين، الدفاع عن البلد، وأيضاً نصرةً لفلسطين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى