أولى

تظاهرات مليونية في صنعاء تأييداً لغزة

شهد ميدان السعبين في العاصمة اليمنية صنعاء، أمس، تظاهرات مليونية تأييداً لغزة، تلبية لدعوة قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي.
وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلي غزة، والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية «ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأميركي البريطاني على بلادنا».
وهتف المشاركون في المسيرة بعبارات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني، مطالبين القوات المسلحة «بالمزيد من الضربات المنكلة بالعدو».
وأكد بيان مليونية السبعين استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني «دون كلل أو ملل ولا تراجع والتخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة».
وشدد على «الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات الشعبية والرسمية إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة، والاستنفار الكامل واعتبار شهر رمضان شهر للجهاد».
وبارك بيان المسيرة «تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الإسناد والدعم للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى».
وحذر البيان «من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأميركي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم».
وأشاد «بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأميركية بحق الشعب الفلسطيني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى