أخيرة

«القومي» يشارك في الملتقى الحواري الشبابي بدعوة من «البعث» في حلب

حوري: مبادرة قيّمة تنمي إمكانات الشباب وتطوّرها لتساهم في حركة النهوض الوطني بقيادة الرئيس الأسد
جلقان: الشباب هم الأمل والركيزة الأساسيّة في بناء المجتمع والمعوّل عليهم لنهضة الأمة ودعمهم واجب علينا

بدعوة من شعبة الشهيد محيي الدين بكور لحزب البعث العربي الاشتراكي، وبالتعاون مع غرفة تجارة حلب، رعى أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور الملتقى الحواري الشبابي بعنوان: (نحو عمل شبابي منظم ومستدام)، بمشاركة نظارة التربية والشباب في منفذية حلب للحزب السوري القومي الاجتماعي والاتحاد الوطني لطلبة سورية – فرع معاهد حلب وفرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة.
ضمّ الوفد القومي وكيل عميد التربية والشباب في الشام براء جلقان، وكيل عميد التنمية الإدارية في الشام عاطف حوري، ناظر المالية في منفذية حلب وفاء عتيق والرفقاء عبد الرحمن طعمة، كريم أبو راس، صالح حوري، عبد الجليل جلقان وأحمد بشير.
تمّ خلال الملتقى على مدار يومين متتالين تبادل الخبرات وأفكار تنمية المهارات الشخصية وكيفية بناء فرق العمل القادرة على المساهمة في قيادة وإدارة المشاريع المجتمعية واستخراج عدد من المشاريع التنموية والأعمال الريادية والتطوعية.
وفي اختتام الملتقى أقيم حفل حضره عضو المكتب السياسي – منفذ عام حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي طلال حوري ووكيل عميد التربية والشباب براء جلقان، رئيس مكتب الشباب والرياضة بفرع حزب البعث عبد المنعم رياض، أمين فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة تركي دياب، أمين سر غرفة التجارة سامر نواي وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأمين شعبة الشهيد محيي الدين بكور مصطفى طالب وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة حلب.
حوري
وألقى منفذ عام حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي طلال حوري كلمة في حفل الاختتام أكد فيها أنّ «الطلبة هم نقطة الارتكاز في العمل القومي. أنتم شباب الأمة ومستقبلها الواعد والقوة الحقيقية الفاعلة في إعادة البناء بقوة السواعد والقلوب والأدمغة».
وقال: نشكر إدارة الملتقى على هذه المبادرة التي تنمي إمكانات الشباب وتطوّرها لتساهم في حركة النهوض الوطني بقيادة الرئيس بشار الأسد لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ أمتنا.
أضاف: كما نشكر رعاية أمين فرع «البعث» أحمد والمتابعة المباشرة من رئيس مكتب الشباب والرياضة الفرعي عبد المنعم رياض، ورئيس غرفة التجارة عامر الحموي وتوفير كافة مستلزمات نجاح الملتقى لتطوير إمكانيات وأداء الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل على اسس معرفية علمية. فالمجتمع معرفة والمعرفة قوة ودعم المشاريع المنتجة ورعايتها.
كما كانت كلمات لكلّ من: أمين سر غرفة التجارة سامر نواي ورئيس مكتب الشباب في فرع «البعث» عبد المنعم رياض المصطفى، عضو مجلس الشعب رئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي، المحامي المحاضر ياسر صباغ، المهندسة المدربة صبا شلو، ومدير الملتقى محمد زعزوع.
وعلى هامش الملتقى التقى عضو المكتب السياسي منفذ عام حلب طلال حوري ووكيل عميد التربية والشباب براء جلقان والوفد الشبابي أعضاء غرفة تجارة حلب لمتابعة المشاريع التي قدمت خلال الملتقى.
جلقان
وحول الملتقى أكد وكيل عميد التربية والشباب براء جلقان على ان الشباب هم الأمل والركيزة الأساسيّة في بناء المجتمع وهم المعوّل عليهم لنهضة هذه الأمة والواجب علينا دعمهم والوقوف الى جانبهم من خلال إقامة ملتقيات شبابية وندوات حوارية، والاستفادة من المشاريع التي يقدمونها وأخذها بعين الاعتبار ودعمها ورعايتها وإن الحزب السوري القومي الاجتماعي يرى بأن الشباب هم المستقبل المشرق لسورية ويجب اتخاذ كل التدابير لوقف الهجرة التي تستنزف شبابنا من خلال تطوير إمكاناتهم وتوظيفها ودعمها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى