ثقافة وفنون

«ملتقى الألوان» شارك في معرض «Art of Living2024»

شارك «ملتقى الألوان» في معرض «Art of Living2024» في «الفورم دي بيروت»، بمجموعة متنوّعة من اللوحات والأعمال الفنيّة عكست تنوعًا ثقافيًا وفنيًا مثيراً، حيث احتضنت الألوان الزاهية والرسوم الجذابة قصصًا ملهمة جسدت عوالم مختلفة من التفاؤل والإبداع، حيث تفاعل الزوار مع الأعمال وتبادل الانطباعات والمشاعر، مما خلق جوًا من الحوار والتفاعل الثقافي بين الفنانين والجمهور.
وأعرب رئيس الملتقى الشاعر محمد علوش عن سعادته «بالمشاركة في هذا الحدث الفني البارز»، مشيراً إلى «أهمية إبراز الفن والثقافة كجزء لا يتجزأ من تجربة الحياة اليومية»، مؤكداً «استمرار الملتقى في تقديم الإبداع والمزيد من الأفكار والمشاركات النوعيّة في لبنان والخارج».
ولفتت عضو الإدارة والمشرفة على جناج الملتقى التشكيلية بسكال مسعود إلى أن «المشاركة كانت غنية من حيث الأساليب والأفكار والتقنيات»، معتبرة أن «التفاعل كان كبيراً من الحضور».
وشارك في جناح الملتقى كل من التشكيليين محمد خريس، عبير سليم، بسكال مسعود، مريم حمزة فواز، هادي عز الدين، أكرم بكر (سورية)، سميحة الحسن، نتالي بنوت، منى العلي، منى الغربللي من الكويت، مروى هاشم، سميرة موصلي، غادة قازان، هناء الموسوي، كلويه عبود، باتريك عبود، وعرض لفاطمة الموسوي لأعمال فنية، والموسيقي خضر رجب بالعزف على الكمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى