الوطن

حمدان هنّأ رئيس الكنيسة القبطيّة بالفصح

زارَ أمينُ الهيئة القياديّة في حركة “الناصريين المستقلّين – المرابطون” العميد مصطفى حمدان على رأسِ وفدٍ من الهيئة، رئيس الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة في لبنان الأب أندراوس الأنطوني، في مقرّ الكنيسة في بيروت، وقدّموا التهانيَ بحلول عيد الفصح.
ونوّه حمدان بـ”أهميّة الدور الوطنيّ لأهلنا الأقباط في لبنان”، مثمّناً “المواقف التاريخيّة لبابوات الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة، على صعيد الواقع العربيّ، واليوم استكمالاً لهذا النهج المبارك يبرز الدور المركزيّ الفعّال في لمِّ الشمل الوطنيّ ودعم قضايا الأمة القوميّة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندريّة وبطريرك الكرازة المرقسيّة”.
وأشادَ بـ”التقدير الكبير والاستقبال الوجدانيّ لأهلنا الأقباط للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يظهر شكلاً ومضموناً تماسك الواقع الوطنيّ المصريّ”.
بدوره أكّدّ الأنطوني “دور اللبنانيين الأقباط الإيجابيّ، في حفظ لبنان وطناً لجميع أبنائه”، مشدّداً على “أهميّة الدور الجامع للكنيسة القبطية في مصر، على رأسها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيّة، الحريص على كلّ أبناء مصر والتفاعل الدائم لصالح القضايا العربيّة وفي مقدّمها قضيّة فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى