رياضة

كرة طاولة: سيدات نادي الندوة القماطية بطلات لبنان للعام 2024

أحرز فريق الندوة القماطية للسيدات لقب بطولة لبنان لفرق السيدات بكرة الطاولة بعد فوز لاعبتيه ماريانا سهاكيان وملك خوري على لاعبتي نادي الانترانيك بيروت تاليا عازار وليتيسيا عازار 3/0.
‏ فقد فازت ملك خوري على تاليا عازار 3/0، وماريانا سهاكيان على ليتيسيا عازار 3/0، وفي مباراة الزوجي فاز الثنائي سهاكيان وخوري على الشقيقتين عازار 3/1. ‏وكان نادي الندوة القماطية فاز في النصف نهائي على هومنتمن بيروت 3/0، بينما الانترانيك بيروت فاز في النصف نهائي على الأهلي صيدا 3/2 بعد مباراة صعبة ومثيرة.
‏وفي المركز الثالث حلّ الأهلي صيدا المكوّن من مريم الهبش، ياسمينا الهبش ومريم بيروتي بعد فوزه على فريق الهومنتمن بيروت المكّون من نويل كيشيشيان، لوري ياهينيان وسيڤاك تشكميان 3/0، وقد حلّ الهومنتمن رابعاً.
‏وكانت الأدوار النهائيّة للسيدات التي أقيمت على طاولات نادي الأدب والرياضة كفرشيما ضمت ثمانية فرق، وهي إضافة إلى الأربعة الأوائل شاريتيه دار النور، الرياضي بيروت، الأهلي الخيام واللواء صيدا.
‏وفي الختام وزّع رئيس الاتحاد جورج كوبلي والأمين العام بيار هاني الكأس والميداليات على الفرق الفائزة. قاد المباريات الحكام الدوليون سارة جابر، مي مرشد رضوان، الدكتور كميل مرعب ومصطفى الدقدوقي، والاتحاديان جوزيف مرعب وإيلي سليمان. أشرف على البطولة الحكم العام ربيع الملّ ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد فادي قسيس وعضوا اللجنة ربيع حيدر وإيلي رحباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى