الوطن

أحزاب طرابلس: تحيّة لأحرار العالم وطلاب الجامعات الذين يتظاهرون تنديداً بالجرائم الصهيونية

عقد لقاء الأحزاب والقوى الوطنية في طرابلس إجتماعه في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي بمشاركة عضو هيئة منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي أحمد علي حسن.
وأصدر اللقاء بيانا طالبوا فيه الحكومة اللبنانية ان تسارع للتواصل والتفاهم مع الحكومة السورية للوصول إلى حل سريع لقضية النازحين، بدل انتظار الوعود الدولية الفارغة!
استهجن اللقاء إستمرار حالات الفلتان والفوضى في طرابلس وما ينتج عنها من مخاطر أمنية تهدد حياة المواطنين الآمنين، وعدم إتخاذ اي اجراءات او خطة أمنية تضع المدينة المظلومة على سكة الإستقرار الأمني، في ظل الضائقة الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية والحياتية التي ينوء بحملها عموم اللبنانيين.
توقف اللقاء عند الذكرى ال76 لنكبة فلسطين، وأكد أن الإحتلال الصهيوني غارق في رمال غزة المتحركة من شمالها الى جنوبها وفي كل بقعة من بقاعها منذ سبعة أشهر على التوالي بعد أن جرف طوفان الأقصى أسس الكيان الصهيوني الغاصب رغم استمرار عدوانه وجرائمه.
حيا اللقاء أحرار العالم وطلاب الجامعات الاميركية والاوروبية الذين يتظاهرون تنديدا بالجرائم الفاشية النازية التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا في فلسطين.
حيا المجتمعون تصاعد عمليات المقاومة في جنوب لبنان إسنادا لغزة وفلسطين، وتصديا للعدوان الصهيوني الغاشم على لبنان، كما وجهوا التحية للمقاومة في اليمن والعراق وسورية التي تناصر غزة، وكل فلسطين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى