رياضة

سان جيرمان يُبعد مبابي عن مواجهة نيس رغم اقترابه من الريال ما زال هدفاً للهلال!

أعلن نادي باريس سان جيرمان استبعاد مهاجمه كيليان مبابي من تشكيلة الفريق التي واجهت فريق نيس في الدوري الفرنسي مساء أمس، بسبب إصابة عضلية! وأحرز النادي الباريسي لقب الدوري الـ12، قبل أن يختتم مشواره في الدوري يوم الأحد المقبل بمواجهة ميتز. كما افتقد الفريق أمس لجهود مهاجمه، عثمان ديمبيلي، الذي تعرّض لإصابة خلال مباراة تولوز الأسبوع الماضي. وأكد مبابي علناً الأسبوع الماضي مغادرة باريس سان جيرمان بنهاية الموسم بعد أن أبلغ النادي بذلك بالفعل في شباط الماضي.
ورغم أنه لم يعلن وجهته حتى الآن، من المتوقع على نطاق واسع أن ينضمّ إلى ريال مدريد. ويأمل باريس سان جيرمان أن يتعافى مبابي من أجل المشاركة في نهائي كأس فرنسا أمام ليون في 25 أيار، مع فرصة إضافة المزيد إلى رصيده التهديفي القياسي للنادي، والبالغ 256 هدفاً.
وفي آخر أخبار مبابي، فقد نشرت صحيفة المدينة السعودية أن أحد أندية الدوري السعودي أبدى رغبته في التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في وقت أكدت عدّة تقارير أن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد قد تمّت بشكل رسمي ولم يبق سوى الإعلان عنها وتقديم اللاعب في ملعب سان تياغو بيرنابيو لجماهير الفريق الملكي مثلما جرت العادة.
ولم تكشف الصحيفة عن اسم الفريق الذي تقدّم بعرض للتعاقد مع مبابي، لكنها أكدت أن رغبة النادي السعودي في الاستفادة من خدماته، خصوصاً في المشاركات الخارجية الموسم المقبل، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للقول إن الهلال السعودي هو من قدّم العرض الخيالي. وكان مبابي رفض راتباً قدره 200 مليون يورو في الموسم من الدوري السعودي خلال صيف 2023، وذلك بحسب ما أكده الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى