الوطن

حميّة بحث مع زوّاره شؤوناً إنمائيّة مناطقيّة

استقبلَ وزيرُ الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميّة، في مكتبه بالوزارة، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برّو وتداول الجانبان التطوّرات العامّة في البلاد وآخر المستجدّات على صعيد المنطقة.
كما جرى البحثُ في بعض الملفّات الإنمائيّة التي تُعنى بها الوزارة في منطقتيّ جبيل وكسروان، ولا سيّما في ملف صيانة الطرُق. وأكّد حميّة، خلال الاجتماع، أنّ «وزارةَ الأشغال العامّة والنقل، ومن خلال الفرق المكلَّفة والمعنيّة فيها، قد أتمَّت الكشفَ على الطرُق الأساسيّة في جبيل وكسروان، وهي اليوم في طور إعداد ملفّاتها، وذلك تمهيداً لتلزيمها وفقاً للاعتمادات المتوافرة».
بدوره، شكرَ برّو الوزير حميّة آملاً من وزارة الأشغال العامّة والنقل إيلائها أهميّة خاصّة لمينائيّ جبيل وعمشيت.
والتقى حميّة في مكتبه النائب عبد العزيز الصمد على رأس وفد من رؤساء بلديّات الضنيّة وجرى البحثُ في موضوع صيانة الطرُق، ولا سيّما في قضاء الضنيّة وأكّد حميّة، خلال الاجتماع أنَّ «وزارة الأشغال العامّة والنقل، ومن خلال المعنيين فيها، قد أتمَّت الكشف على الطرُق الأساسيّة في الضنيّة وهي اليوم في طور إعداد ملفّاتها وذلك تمهيداً لتلزيمها وفقاً للاعتمادات المتوافرة».
واستقبلَ أيضاً وفداً نيابيّاً، ضمّ النوابَ: رئيس لجنة الأشغال العامّة والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع عطيّة، وليد البعريني ومحمد سليمان، وتناولَ البحثُ آخر المستجدات على صعيد لبنان والمنطقة وشؤوناً إنمائيّة مناطقيّة تُعنى بها الوزارة، ولا سيّما ملفّ صيانة الطرُق في محافظة عكّار .
وأكّد حميّة للوفد أنَّ «وزارةَ الأشغال العامّة والنقل، من خلال المعنيين فيها، ما زالت تقوم بمهام الكشف على الطرُق الأساسيّة في محافظةِ عكّار، بالإضافةِ إلى أنَّها تعملُ على إعداد ملفّاتها، وذلك تمهيداً لتلزيمها وفقاً للاعتمادات المتوافرة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى