الوطن

اعتصام لـ «الديمقراطية» بمشاركة «القومي» أمام «الأونروا» في ذكرى احتلال فلسطين‎

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اعتصاماً أمام مكتب الأونروا الاقليمي في لبنان شارك فيه ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي سماح مهدي إلى جانب نائب الأمين العام للجبهة علي فيصل وعدد من مسؤوليها، وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية والأحزاب اللبنانية واللجان الشعبية والاتحادات العمالية والنقابية وعائلات الشهداء.
تخلل الاعتصام كلمات لعضو المكتب السياسي في «الديمقراطية» يوسف أحمد والنقابي كاسترو عبدالله والدكتور ناصر حيدر باسم الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة.
وطالب أحمد في كلمته المجتمع الدولي بتحمّل مسؤولياته والتحرك الجدي من أجل وقف الإبادة والمجازر التي ترتكب بالأسلحة والصواريخ الآتية من الدول التي تدعي زوراً احترامها لحقوق الإنسان وهي تمد الكيان بالقنابل الحارقة لتواصل جرائمه ومجازره وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب الاستعمارية.
وشدّد أحمد على ضرورة حماية الأونروا من الاستهداف الذي تتعرّض له وإخراجها من دائرة الابتزاز السياسي والمالي من خلال توفير التمويل المستدام وتحسين الخدمات، مؤكداً رفض المساس بالعاملين والموظفين بسيف ما يسمى بالحيادية التي يراد منها سلخ الموظفين عن هويتهم وانتمائهم الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى