الوطن

الخير: الفلسطينيّ لن يُهزَم والمُحتلّ إلى زوال

حيّا رئيس «المركز الوطنيّ في الشمال» كمال الخير في موقفه السياسيّ الأسبوعيّ «الشعبَ الفلسطينيَّ ومقاومته الباسلة في الذكرى الـ 76 للنكبة الفلسطينيّة، والتي تأتي ذكراها هذا العام مع ما يعانيه أهلنا في فلسطين من عدوان همجيّ بربريّ بغطاءٍ وصمتٍ من المجتمع الدوليّ المنحاز الى جانب العدوّ».
وأكّد أنَّ «الشعبَ الفلسطينيّ لن يُهزَم لأنّه صاحب الحقّ والأرض، أما المُحتلّ إلى زوال مهما طالَ الزمن، ولأنًّ كلّ حرّ وشريف في أنحاء العالم يقف مع الشعب الفلسطينيّ وقضيّته»، داعياً «أحرارَ العالم إلى استكمال الحراك الداعم لأهل غزّة الذين يتعرّضون لحرب إبادة على المستويات كافّة في ظلّ تغطية من المجتمع الدولي لتلك المجازر التي لم يشهد التاريخ مثيلا لها».
وحيا الخير «العمليّة النوعيّة التي نفّذتها المقاومة الإسلاميّة في لبنان من خلال توجيه الصواريخ من الطائرات المسيَّرة التي أرسلتها المقاومة إلى داخل فلسطين المحتلّة، ما يؤكِّد أنَّ حزبَ الله قادرٌ على تحقيق الإنجازات النوعيّة التي سننتصر من خلالها على العدوّ وغطرسته».
وأكّد أنّ «لا خيارَ أمامنا إلا التمسُّك بالمقاومة ودعمها بالوسائل والإمكانات كافّة، لأنَّ عدوَّنا لا يفهمُ إلاّ بلغة القوّة، أمّا الاستسلام والانبطاح فيجلب الخزيّ والعار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى