الوطن

ميقاتي تابعَ مع مولوي الأوضاعَ الأمنيّة وبحثَ وكرامي تعويضات نهاية الخدمة

اجتمعَ رئيسُ الحكومة نجيب ميقاتي، أمس في السرايا مع وزير الداخليّة والبلديّات بسّام مولوي، وعرض معه آخر المستجدات الأمنيّة في البلاد والإجراءات التي تُنفّذها وزارة الداخليّة.
ثم اجتمعَ رئيسُ الحكومة مع المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا واطلع منه على عمل المديريّة، إضافةً إلى الأوضاع الأمنيّة.
واستقبلَ رئيسُ الحكومة رئيس «تيّار الكرامة» النائب فيصل كرامي على رأسِ وفدٍ من «التيّار»، في حضور النائب السابق مروان أبو فاضل.
بعد اللقاء، قال كرامي «طرحنا على دولة الرئيس ميقاتي تعديل المادة 51 من قانون الضمان، كما أطلعناه على اقتراح القانون الذي نقومُ بتحضيره وهو تحت عنوان «التسوية العادلة لتعويضات نهاية الخدمة»، وأبدى دولة الرئيس ميقاتي تأييدَه للمشروع، بعد أن أبلغنا الرئيس نبيه برّي دعمه للمشروع وكذلك الهيئات الاقتصاديّة والاتحاد العمّاليّ العام، وهو مشروع يؤمّن العدالة لكلّ الموظَّفين في القطاعين العام والخاص لإنصافهم في موضوع نهاية الخدمة بعد الضرَرِ الذي لحقَ بهم نتيجةَ الأزمةِ الماليّة والاقتصاديّة.»
واستقبل الرئيس ميقاتي النائب بلال الحشيمي ثمَّ سفيرَ كوريا الجنوبيّة في لبنان إيل بارك وجرى عرضٌ للعلاقات الثنائيّة بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى