رياضة

العداءان زهر الدين وسبيتي يتحدثان عن تجربتهما

استضاف «SALATA» العديد من الزوار من جميع الأعمار والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام في جناحه الكائن ضمن «مهرجان بيروت الرياضي» الذي أقيم الأسبوع الفائت بنجاح كبير. ولبّى المدعوون الدعوة للقاء مع «سفيري» المطعم، العداءة الدولية وأسرع عداءة في لبنان عزيزة سبيتي والعداء الدولي البارالمبي أرز زهر الدين.
بعد كلمة ترحيبية من مسؤولة التسويق رودي عشّي فواز التي رحّبت بالحاضرين وتحدثت عن تسمية العدائين سبيتي وزهر الدين ومارك انطوني إبراهيم (الذي يشارك في دورات خارجية) «سفراء».
ثم تحدث زهرالدين وسبيتي عن تجربتهما في رياضة ألعاب القوى، وعن التدريبات اليومية اللذين يخضعان لها لتطوير أدائهما والإنجازات المحلية والدولية التي حققاها إلى جانب طموحهما في الارتقاء الى أعلى المراكز ووجها الشكر الى الجهة الداعية التي ترعاهما. ثم أجابا على أسئلة الحاضرين في أجواء من الصراحة.
كما كانت شهادة للمدرب الوطني الدكتور جورج عساف عن التزام سبيتي وزهر الدين وإبراهيم بالتدريبات المكثفة وباتوا من نجوم «ملكة الألعاب» في لبنان والمنطقة والقارة الآسيوية وصولاً إلى العالمية. ووجّه الشكر الى «SALATA» على دعمها الأبطال الثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى