رياضة

الرياضي والحكمة في نهائي غرب آسيا

تأهل فريق النادي الرياضي بيروت إلى المباراة النهائية، لدوري السوبر الخاص بغرب آسيا لكرة السلة «وصل» بفوزه على فريق غورغان الإيراني بفارق 16 نقطة وبنتيجة (97-81)، وذلك في أولى مواجهات الدور نصف النهائي للمسابقة، والتي أجريت عصر أمس، في صالة لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة. وكان هايك غيوكجيان، أفضل مسجل للرياضي في المباراة برصيد 18 نقطة مع 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين.
من جهة ثانية، وفي ضوء فوزه على فريق الكويت الكويتي ضرب فريق الحكمة اللبناني موعداً مع مواطنه النادي الرياضي بيروت في نهائي دوري السوبر لغرب آسيا، والمقرّر عند السادسة من مساء اليوم السبت، وذلك إثر فوزه الصعب بفارق 4 نقاط وبنتيجة (76-72)، في ثاني مواجهات نصف النهائي، في صالة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.
وهكذا، ستتمتع الجماهير اللبنانية بتكرار الديربي بين ممثليه، بالمواجهة الـ13 هذا الموسم خلال 5 أشهر، وهي انتهت بـ10 انتصارات لفريق النادي الرياضي بيروت مقابل 2 للحكمة.
والجدير ذكره، أن التأهل إلى دوري ابطال آسيا تأجل، حيث سيضمن الفائز في النهائي بين الرياضي والحكمة بطاقة ممثل لبنان، في حين سيظفر صاحب المركز الثالث بين غورغان الإيراني والكويت بالبطاقة الثانية، التزاماً بقوانين البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى